مدرسة هوجورتس

مدرسة هوجورتس

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجماعات التى ينتمى اليها سيفروس سنيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



25092015
مُساهمةالجماعات التى ينتمى اليها سيفروس سنيب

جماعة أكلة الموت
انضم سنيب إلى لورد فولدمورت في الحرب الأولى عن كامل اقتناع بفلسفته، وأصبح من معاونيه الأوفياء. كان سنيب في هوغوورتس ضمن جماعة من سليذرين أصبحوا جميعاً أكلة موت، ما قد يعني أن سنيب انضم إلى أكلة الموت أثناء دراسته في هوغوورتس. كان سنيب هو من نقل النبوءة المتعلقة بمولد هاري بوتر الذي سيهزم أمير الظلام، لكنه ندم على ذلك حين فسر فولدمورت النبوءة واختار هاري بوتر ابن ليلي إيفانز حبيبته ليكون نده. توسل سنيب إلى فولدمورت ليُبقي على ليلي، ويقتل الولد وأباه، فوعده فولدمورت بذلك، الأمر الذي قد يفسر عدم رغبته في قتل ليلي بداية. فيما بعد، أدرك سنيب أن فولدمورت سيقتل ليلي بوتر، فلجأ إلى ألباس دمبلدور ليحميها، وخان فولدمورت مقابل حياة ليلي وعائلتها، لكنه لم يفلح في إنقاذها. بعد موت ليلي، قدم وعداً بحماية ابنها هاري رغم مقته له، ووفى به حتى النهاية.
حافظ سيفروس سنيب على علاقاته بزملائه السابقين من أكلة الموت، وأبقى على صداقته للوشيوس مالفوي، وتقديراً لصداقته، قام برعاية دراكو مالفوي ابن لوشيوس طوال فترة دراسته في هوغوورتس. في الكتاب الرابع هاري بوتر وكأس النار يلتقي سنيب زميله السابق في جماعة أكلة الموت إيغور كاكاروف، ويحسان بقرب عودة فولدمورت. يختار كاكاروف الهرب، بينما يختار سنيب البقاء والمواجهة، ويُفلح في إقناع فولدمورت بأن ولاءه لم يتغير له.
عمل سنيب جاسوساً لفولدمورت على ألباس دمبلدور وجماعة العنقاء، كما عمل جاسوساً لدمبلدور على لورد فولدمورت وأكلة الموت ولكن في النهاية كان ولائه لدمبلدور ودمبلدور فقط مع اقتناعه الكامل بمبدأ فولدمورت ولكن ليس بهذه الصورة من الوحشية.

جماعة العنقاء
بعد انقلابه على لورد فولدمورت في عهد قوته، شفع ألباس دمبلدور له في محكمة واينزغاموت خلال حملة صيد أكلة الموت المحمومة التي أعقبت سقوط فولدمورت، وأنقذه من السجن في أزكابان مدى الحياة. انضم سنيب إلى جماعة العنقاء التابعة لدمبلدور، كما حصل على وظيفة دائمة في هوغوورتس كمعلم لمادة الوصفات السحرية رغم أنه تقدم في البداية لوظيفة معلم الدفاع ضد السحر الأسود، وبقي يتقدم لها كُل سنة حتى حصل عليها أخيراً بعد خمسة عشر عاماً في انتظارها. أصبح سيفروس سنيب أيضاً رئيس منزل سليذرين لستة عشر عاماً بعد تقاعد هوراس سلوغهورن رئيس البيت ومعلم الوصفات السابق في هوغوورتس عن التدريس.
بسبب رغبة سنيب في الحصول على منصب مُعلم مادة الدفاع ضد فنون السحر الأسود، كان شديد العداء لكل من درسوها في المدرسة. ففي سنة هاري بوتر الأولى في هوغوورتس، كان سنيب على عداء واضح مع كويرينس كويريل مُعلم المادة الذي كان فولدمورت يحتل جسده، وفيما السنة الثانية حول سنيب غيلدروي لوكهارت مُعلم المادة الثاني إلى أُضحوكة أثناء مبارزة تعليمية بينهما في نادي المبارزة بالمدرسة، وفي السنة الثالثة لمح لجميع الطلاب بأن ريموس لوبين مستذئب وتسبب في فقدانه لعمله. في السنة الرابعة، كان سنيب على عداء واضح وحذر مع ألاستور مودي مُعلم المادة الجديد الذي اتضح أنه آكل الموت بارتي كروتش الابن متنكراً. وفي السنة الخامسة، كان سنيب على عداء مع دولوريس أمبريدج مُعلمة المادة التي عينتها وزارة السحر، وكذلك كان كل معلمي هوغوورتس وتلاميذها. قال سنيب في الكتاب السادس أن دمبلدور يعتقد بأن توليه تدريس هذه المادة قد يُعيده إلى سيرته السابقة بسبب افتتانه بالسحر الأسود.
أصبح سنيب مُطارداً بعد قتله دمبلدور، واختفى خارج هوغوورتس، لكن سيطرة لورد فولدمورت على وزارة السحر أعادت سنيب إلى هوغوورتس بعد أن قرر دمبلدور تعيينه مديراً لها، وبقي سنيب في منصبه سنة واحدة 1997 - 1998.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الجماعات التى ينتمى اليها سيفروس سنيب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الجماعات التى ينتمى اليها سيفروس سنيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة هوجورتس :: مكتبة هوجرتس-
انتقل الى: