مدرسة هوجورتس

مدرسة هوجورتس

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 “هاري بوتر وجماعة العنقاء”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



06082015
مُساهمة“هاري بوتر وجماعة العنقاء”

تدور قصة الفيلم بعد ظهور اللورد فولدمورت وعودة قوته إليه بجسده الخاص, فتقرر جماعة العنقاء والتي يترأسها ألباس دمبلدور مدير مدرسة هوغوورتس أن تعاود لم شملها من جديد لمحاربة فولدمورت, وتجد الجماعة صعوبات كبيرة فمن ناحية أتباع فولدمورت الذين يزدادون, ومن ناحية أخرى تقوم وزارة السحر بمحاربتهم بتهمة إدعاء عودة فولدمورت وإيذاء مجتمع السحرة بالحديث عن هذا الخبر الذي لا أساس له من الصحة, وبالتأكيد تعادي الوزارة هاري بوتر, لأنه ينتمي لهذه الجماعة، خاصة أن هاري بوتر هو أول شخص يشهد عودة فولدمورت.
يكتشف هاري بوتر أن معظم مجموعة السحرة يرفضون لقاءه مع اللورد فولدمورت وأنهم بدؤوا يتجاهلونه. في نفس الوقت يؤكد مدير المدرسة ألباس دمبلدور أن الغرض من إعلان عودة اللورد فولدمورت هو الاستعداد لمواجهته والتأثير على قواه السحرية. وفي جهة أخرى تقوم البروفيسورة دلوريس أمبريدج التي تقوم بتدريس مادة الدفاع ضد السحر الأسود بترك الطلاب بهوغوورتس يتعلمون المادة نظريا وهي تحتاج إلى الشرح العملي, فيقوم هاري بوتر بالدفاع عن زملائه, ويحاول أخذ الأمور كلها بيده بمساعدة أصدقائه, ويبدأ في التصرف محاولا عقد اجتماع سري بين الطلاب ليتعلموا كيف يدافعون عن أنفسهم, وهكذا يبدأون في تجهيز أنفسهم استعدادا للمعركة الكبيرة التي تنتظرهم. الفيلم يعتبر من الفانتازيا المشوقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

“هاري بوتر وجماعة العنقاء” :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

“هاري بوتر وجماعة العنقاء”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة هوجورتس :: مكتبة هوجرتس-
انتقل الى: