مدرسة هوجورتس

مدرسة هوجورتس

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الجلاء البصري هو ما نبغي الحصول عليه .. وسانتبع في ذلك أبسط الطرق وأسلها تنفيذ . وهذا لا يمنع من تعريف مبسط للجلاء البصري ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



08082015
مُساهمة الجلاء البصري هو ما نبغي الحصول عليه .. وسانتبع في ذلك أبسط الطرق وأسلها تنفيذ . وهذا لا يمنع من تعريف مبسط للجلاء البصري ..

هو الي كانت تتمتع به زرقاء اليمامة .. وهو أن ترى أكثر وأعمق من الذي يراه الناس .. وبصر زرقاء اليمامة .. ليس من السهولة الوصول اليه إن لم يكن محالاً عند البعض .

والجلاء البصري هو شيء فوق البصر المغناطيسي والاخير هو الذي كان يتمتع به ( نابليون بونابرت ) حيث أن أحداً لم يكن يستطيع التحديق في عيونه . نظراً لوجود قوة خفية .

والعيون تصدر اشعاعات غير منظورة .. تكون ذات تأثيرات على نفوس الاخرين .. وكلما كانت الاشعاعات أقوى كلما كان التأير أسرع وأقوى .

وسبيلنا إلى تقوية الاشعاعات البصرية .. هو الجلاء البصري .. وسنعتمد في ذلك أبسط الطرق وأسهلها تحت مبدأ ( اقتصاد الفكر )
-----

عندما تقوم إلى الوضوء لصلاة الفجر ..( في الوقت المحدد لذلك ) أحضر وعاء تكون دائرته أكبر من دائرة وجهك .

املأ الاناء من الماء البارد .. وتوضىء منه .. وعندما تنتهي أدخل وجهك في الاناء .. وعليك أن تفتح عيونك داخل الماء .. سيكون الامر في بادئه صعب .. ولكن ان حاولت ستعتاد ذلك . ويستحسن لأن تستقبل القبلة .

وأذكر أني عندما بدأت باستخدام هذه الطريقة .. كنت أشعر بضيق شديد وذلك أن الماء كان يدخل في فتحتي الانف ..لذلك ألصقت فتحتي الانف بالاصق جروح .. وبهذا لم يدخل الماء في الانف .. يمكنك لصق الانف .
---------

الاشارة الاولى .. لتعرف انك في الطريق الصحيح ..

عندما يقل ارتداد طرفك .. ويكون وقت فتح العين أكثر من المعتاد .. وأن تبدأ تشعر بالقوة تتدفق من عينيك .. هذه الاشارة الاولى .. ويتبعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الجلاء البصري هو ما نبغي الحصول عليه .. وسانتبع في ذلك أبسط الطرق وأسلها تنفيذ . وهذا لا يمنع من تعريف مبسط للجلاء البصري .. :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الجلاء البصري هو ما نبغي الحصول عليه .. وسانتبع في ذلك أبسط الطرق وأسلها تنفيذ . وهذا لا يمنع من تعريف مبسط للجلاء البصري ..

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة هوجورتس :: مكتبة هوجرتس-
انتقل الى: