مدرسة هوجورتس

مدرسة هوجورتس

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموقع والأراضي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



09082015
مُساهمةالموقع والأراضي

هوغوورتس هي قلعة خيالية قديمة تقع في منطقة جبلية في إنجلترا قرب بلدة سحرية خيالية هي هوغسميد.
تمتلك القلعة أراضي شديدة الإتساع، فلديها بحيرة جبلية، وغابة كبيرة جداً ومعقدة تدعى "الغابة المحرمة" بسبب تحريم دخولها على الطلاب لوجود مخلوقات سحرية مخيفة وخطرة فيها، ولسهولة ضياعهم داخلها. كما تمتلك القلعة عدداً من بيوت حفظ النباتات، وعدداً كبيراً من المباني الإضافية الملحقة، ومقبرة، وملعب كويدتش كامل الحجم.

المكان المأهول الأقرب إلى القلعة هي بلدة هوغسميد حيث أنها محطة لزوار المدرسة، وأقرب نقطة إلى محطة القطار، كما أنها المكان الذي يزوره تلاميذ هوغوورتس في إجازاتهم.
و بما أن الظهور المفاجئ غير ممكن في قلعة هوغوورتس لأسباب أمنية، فإن قطار هوغوورتس السريع هو الوسيلة الأساسية للوصول إلى المدرسة، مع أن هاري بوتر ذهب إليها برفقة صديقه رون ويزلي في سيارة طائرة، وفي الجزء السادس طار مع ألباس دمبلدور إليها على المكانس السحرية. كما غادرها بواسطة الثيسترال في كتاب هاري بوتر وجماعة العنقاء.
يصل طلاب المدرسة إلى القلعة عن طريق البحيرة في قوارب تضم أربعة تلميذ في كل واحد، وذلك في سنتهم الأولى ووصولهم الأول إلى المدرسة، أما الطلاب الأكبر سناً فتقلهم عربات تجرها مخلوقات الثيسترال التي لا يستطيع رؤيتها إلا من رأى الموت.

لا يمكن أن يرى غير السحرة المدرسة أو أياً من منشآتها، ولا تظهر أبداً على خرائطهم كغالبية أماكن السحرة، فهي مسحورة ضد الكشف، وإذا حدث أن اقترب عامي من مكانها بشكل أو بآخر فإنه سيرى مبنى قديماً متهدماً، وعليه لافتة للهدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الموقع والأراضي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الموقع والأراضي

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة هوجورتس :: مكتبة هوجرتس-
انتقل الى: