مدرسة هوجورتس

مدرسة هوجورتس

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات هوجرتس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



09082015
مُساهمةمعلومات هوجرتس

مدرسة هوغوورتس للسحر والشعوذة هي مدرسة سحرية خيالية في سلسلة هاري بوتر للمؤلفة البريطانية ج. ك. رولنغ. هوغوورتس هي مدرسة السحر الوحيدة في بريطانيا لتدريب الأشخاص ذوي القدرات السحرية، وتخريج سحرة وساحرات على درجة عالية من الآهلية والتخصص السحري. تعمل هذه المدرسة كمدرسة ثانوية ومدرسة داخلية في الوقت عينه، وتستضيف التلامذة من سن إحدى عشرة سنة إلى ثماني عشرة سنة، خلال سبع سنوات دراسية يمر التلاميذ أثنائها بامتحانين هما امتحان مستوى السحر الاعتيادي في نهاية السنة الخامسة، وامتحان الشهادة العليا في نهاية السنة السابعة يؤثران تماماً على مستقبل تلاميذ المدرسة الذين يتراوح عددهم حول الألف.
هناك مدارس سحرية أخرى ذُكرت في الرواية كمدرسة بوباتون السحرية التي تقع في فرنسا، ومعهد دارمسترانغ السحري الذي يقع في مكان غير معروف يُعتقد أنه بلغاريا أو منطقة في مركز أوروبا الشرقية، وظهرت هاتان المدرستان في الكتاب الرابع هاري بوتر وكأس النار. وتقترح رولنغ وجود مدرسة سحرية أخرى في أمريكا الشمالية هي معهد سايلم للساحرات، مما يدعم إشارات الرواية إلى حريق الساحرات الكبير في القرون الوسطى. وذُكرت أيضاً مدرسة غير مسماة في البرازيل.
تختلف أنظمة المدارس الأخرى عن هوغوورتس، في المباني وأنظمة التدريس والامتحانات، وسنوات الدراسة والتخصص، كما أن التعليم السحري ممكن بالمراسلة في أماكن أخرى تعرض هذه الخدمات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

معلومات هوجرتس :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

معلومات هوجرتس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة هوجورتس :: مكتبة هوجرتس-
انتقل الى: